جماعة المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جماعة المنتدى

4 مشترك

قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها

عبدالرحمن الدويــس
    عبدالرحمن الدويــس
    المشرف المميز
    المشرف المميز

قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها Empty قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها

مُساهمة  عبدالرحمن الدويــس السبت مارس 26, 2011 7:06 pm

ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
    ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
    ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
    كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي
    تراهـا غاليـه جـدا وتكفـى والله يخلـيـك // تدللها..تدلعها..تنسـيـهـا مصـاحـبـتـي
    انا من كثر مااغليها احس اني بديـت اغليـك // ولا تسـأل بايـة حـق والا وش مناسبـتـي
    لانك لو بتسألنـي بتسمـع شـي مايرضيـك // لـذا ياخـوي لاتسـأل ولاتسمـع لأجوبتـي
    ابيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك // وهي دلوعه اعتادت علـى كثـرة مداعبتـي
    فداعبها شوي شوي حتـى تشتهـي طاريـك // وشاغبها الين تقـول بطـل مـن مشاغبتـي
    واذا هي مالها خلقك ولاتضحـك ولا تسليـك // تحملهـا واسألهـا ياعمـري ليـه عصبتـي؟
    وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
    صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
    ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي
    وانا مجنونها الي مانساهـا وانـت مايمديـك // تغطي ذكرياتي فـي هواهـا ربـع تجربتـي
    احس اني تماديت بكلامي والغضـب حاديـك // لوانك فـي مكانـي ماتفكـر فـي محاسبتـي
    كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك // دخلت القاعه برجلي ولاادري ويـش عاقبتـي
    وانا ماجيت اخرب عرسـك الليلـه ولاآذيـك // اناجيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبتـي
    توصى وانتبه واحـرص عليهـا والله يهنيـك // ترى كل الكلام الي طلع من ضيقـي وكبتـي
    ولكن ماقدرت انـي اقولـه وانـت مايخفيـك // اخاف اني اذا قلـت تقـوم وتقطـع رقبتـي
    Sad Sad Sad

الشاعر : محمد الشهري

تحياتي

عبدالرحمن الدويــس

قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها Imagesa527af0e3f

قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها Dh211184

فيصل الهليل
    فيصل الهليل

قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها Empty رد: قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها

مُساهمة  فيصل الهليل السبت مارس 26, 2011 7:24 pm

روعه

مشكور على القصيده العسل
    تراهـا غاليـه جـدا وتكفـى والله يخلـيـك // تدللها..تدلعها..تنسـيـهـا مصـاحـبـتـي
    انا من كثر مااغليها احس اني بديـت اغليـك // ولا تسـأل بايـة حـق والا وش مناسبـتـي
    هذا احسن شي أعجبني
    ا يــ ا د الـ مـفـ لح
    ا يــ ا د الـ مـفـ لح

قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها Empty رد: قصيدة من مجهول أهداها لزوج حبيبته ليلة زواجها

مُساهمة  ا يــ ا د الـ مـفـ لح الأحد مارس 27, 2011 2:04 am

صح لسان محمد الشهري

ومشكور على المشاركه
    عبد المجيد الناصر
    العضو المميز
    العضو المميز

مُساهمة  عبد المجيد الناصر الأحد أبريل 17, 2011 7:41 pm

مشكور

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 5:32 am